الدعم الفني، الاستشارة والبيعمنتجات تكنولوجيا المعلومات
إصلاحات الأجهزة وتحسينات البرمجيات – استشارات تقنية المعلومات
اختر خدمات الدعم الفني لأجهزة الكمبيوتر التي نقدمها في مدينة دمشق، حيث نتكفل بالعناية الكاملة بجميع معداتك التقنية.
ما يهمّنا أكثر من أي شيء هو رضاكم التام!
نمتلك الحماس وروح المبادرة التي تمكّننا من تقديم عروض محدثة باستمرار تواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في سوق دائم التطور.
ضمن خدماتنا في مجال الدعم الفني والاستشارات الخاصة بمنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (IT/ICT)، نوصي عملاءنا بأفضل العلامات التجارية الموثوقة، لضمان جودة المنتجات، سواء كانت أجهزة كمبيوتر مكتبية أو محمولة، هواتف ذكية، أجهزة لوحية، ملحقات، برمجيات، أو مختلف الخدمات المرتبطة بالويب.
ما يهمّنا أكثر من أي شيء هو رضاكم التام!
نمتلك الحماس وروح المبادرة التي تمكّننا من تقديم عروض محدثة باستمرار تواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في سوق دائم التطور.
ضمن خدماتنا في مجال الدعم الفني والاستشارات الخاصة بمنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (IT/ICT)، نوصي عملاءنا بأفضل العلامات التجارية الموثوقة، لضمان جودة المنتجات، سواء كانت أجهزة كمبيوتر مكتبية أو محمولة، هواتف ذكية، أجهزة لوحية، ملحقات، برمجيات، أو مختلف الخدمات المرتبطة بالويب.
بعض الخدمات
- ✔ تجميع أجهزة كمبيوتر حسب الطلب
- ✔ الدعم الفني حتى في مقر العميل
- ✔ الاستشارات التقنية وتحليل بيئة العمل
- ✔ إزالة الفيروسات، البرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة
- ✔ تحسين أداء البرمجيات في بيئة العمل
- ✔ تحديث أجهزة الكمبيوتر
- ✔ ترقية وتحسين الهاردوير
- ✔ نسخ احتياطي للبيانات الأساسية
- ✔ تأمين الأجهزة، التحليل والتنظيف الشامل
- ✔ إعداد الشبكات، الطابعات، وأجهزة التخزين الشبكي (NAS)
- ✔ الأمن السيبراني
- ✔ إنشاء مواقع إلكترونية، تطبيقات ويب وتحسين ظهورها في محركات البحث (SEO)
- ✔ استضافة المواقع وحلول الحوسبة السحابية (Cloud)

بيع المنتجات التقنية
منذ سنوات، نقدّم خدماتنا لعدد متزايد من العملاء بفضل استراتيجيتنا التي تقوم على توفير أحدث التقنيات بتكاليف متغيّرة، شفافة، وعادلة للغاية حسب احتياجات كل عميل.
نحن أيضًا شركاء أعمال (Business Partner) مع كبرى العلامات التجارية في مجال بيع الأجهزة والبرمجيات، ونسعى باستمرار لاكتشاف حلول جديدة ومبتكرة تناسب المحترفين والشركات من جميع الأحجام.
نحن أيضًا شركاء أعمال (Business Partner) مع كبرى العلامات التجارية في مجال بيع الأجهزة والبرمجيات، ونسعى باستمرار لاكتشاف حلول جديدة ومبتكرة تناسب المحترفين والشركات من جميع الأحجام.
الدعم عن بُعد – عقد دعم تقني مُسبق الدفع بنظام "رصيد ساعات"
خدمة الدعم عن بُعد أو التحكم عن بعد هي خدمة دعم تقني تتيح لنا التفاعل مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم عن بُعد عبر اتصال بسيط بالإنترنت. هذه الخدمة تتيح حل المشكلات أو الصعوبات المتعلقة باستخدام المنتجات التقنية والأجهزة الطرفية المرتبطة بها بسرعة وكفاءة.
نقدّم خدمة دعم عن بُعد عبر الإنترنت لحل مشكلات البرامج والتطبيقات، مع استثناء صريح للمشاكل الناتجة عن أعطال في الأجهزة.
نضمن تنفيذ كل عملية تدخل مع الالتزام التام بمتطلبات الأمان وحماية الخصوصية.
تكون مدة الخدمة اعتبارًا من تاريخ توقيع العقد، ولمدة عدد الساعات التي تم شراؤها ضمن الباقة التي قمتم بالاشتراك بها، ويمكن تجديدها عند انتهاء المدة أو في حالة استنفاد الرصيد. الساعات المشتراة يجب استخدامها خلال 12 (اثني عشر) شهرًا من تاريخ الاشتراك.
يتم احتساب الساعات من خلال إعداد تقارير أداء شهرية تلخّص مدة جلسات الدعم عن بُعد وطبيعة العطل أو الخلل الذي تم طلب الدعم من أجله. سيتم إرسال هذه التقارير شهريًا عبر البريد الإلكتروني.